بالفوم والشماريخ.. طلاب الثانوية العامة بالقليوبية يحتفلون بانتهاء ماراثون الامتحانات

بالفوم والشماريخ.. طلاب الثانوية العامة بالقليوبية يحتفلون بانتهاء ماراثون الامتحانات

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفوم والشماريخ.. طلاب الثانوية العامة بالقليوبية يحتفلون بانتهاء ماراثون الامتحانات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفوم والشماريخ.. طلاب الثانوية العامة بالقليوبية يحتفلون بانتهاء ماراثون الامتحانات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بالفوم والشماريخ.. طلاب الثانوية العامة بالقليوبية يحتفلون بانتهاء ماراثون الامتحانات

طلاب الثانوية العامة في القليوبية

أحمد صلاح خطاب

شهد محيط عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية، احتفال طلاب وطالبات الثانوية العامة بعد خروجهم من لجان امتحان مادة الديناميكا، بانتهاء امتحانات الثانوية العامة لهم اليوم السبت، حيث احتفلوا بإطلاق الاغاني وثلج الأفراح والفوم.

وأدي طلاب الشعبة العلمية رياضيات امتحان مادة الديناميكا اليوم السبت، كما حرص عدد من أولياء أمور طلاب وطالبات الثانوية العامة بالقليوبية، علي انتظار ذويهم أمام لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بالقليوبية، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم بعد الخروج من امتحان كما حرصوا علي إحضار زجاجات المياه الباردة لإعطائها لذويهم عقب خروجهم من لجان الامتحانات، كما أنهم حرصوا علي الدعاء لأبنائهم وقراءة أيات من القرآن الكريم.

وتابعت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بالقليوبية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لحظة بلحظة، بحضور سعيد ندا وكيل المديرية، وأعضاء اللجنة.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في بيان لها، أنه اطمأنّت مدير المديرية على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم، والاطمئنان إلى عدم وجود أي مشاكل في مركز توزيع الأسئلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة