الآلاف يشيعون جثمان الشهيد “عبدالعليم الرضامي” في العاصمة عدن

الآلاف يشيعون جثمان الشهيد “عبدالعليم الرضامي” في العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الآلاف يشيعون جثمان الشهيد “عبدالعليم الرضامي” في العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الآلاف يشيعون جثمان الشهيد “عبدالعليم الرضامي” في العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /عدن – خاص

شيّع الآلاف من أبناء الجنوب، اليوم الجمعة، في العاصمة عدن، جثمان الشهيد “عبدالعليم ناصر محمد الرضامي” إلى مقبرة بئر أحمد عقب الصلاة عليه في مسجد الفردوس بمديرية المنصورة.

وسار موكب التشييع الذي تقدمته أسرة الشهيد ومعهم عدد من القيادات العسكرية والأمنية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية من مسجد الفردوس إلى مقبرة بئر أحمد حيث ووريَ جثمانه الثرى.

وخلال التشييع الذي رُفعت فيه صور الشهيد وعبارات تندد بالجريمة أكد مشايخ وشخصيات اجتماعية من قبيلة العقارب وأئمة مساجد إدانتهم لهذه الجريمة التي راح ضحيتها الشاب عبدالعليم الرضامي، دون أن يكون له ذنب.

ودعا المشايخ المتهمين في الحادثة إلى تسليم أنفسهم للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات ودرئ الفتنة بين أبناء المنطقة.
كما أدانوا الحملة الإعلامية التي استهدفت الشهيد عبدالعليم، والعميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد، والعميد نصر عاطف قائد اللواء الأول دعم وإسناد.

وقُتل عبدالعليم الرضامي في منطقة بئر أحمد ثاني أيام عيد الأضحى المبارك على أيدي عصابة مسلحة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة