حازم فتوح: مباراة الاتفاق لن تكون آخر وديات الإسماعيلي احتفالًا بمئويته

حازم فتوح: مباراة الاتفاق لن تكون آخر وديات الإسماعيلي احتفالًا بمئويته

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حازم فتوح: مباراة الاتفاق لن تكون آخر وديات الإسماعيلي احتفالًا بمئويته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حازم فتوح: مباراة الاتفاق لن تكون آخر وديات الإسماعيلي احتفالًا بمئويته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حازم فتوح: مباراة الاتفاق لن تكون آخر وديات الإسماعيلي احتفالًا بمئويته

حازم فتوح

إسلام أسامة

أعرب حازم فتوح، مؤسس شركة هابي سيزونس، المسئولة عن سعادته بتنظيم مباراة الإسماعيلي والاتفاق السعودي، ضمن احتفالات الدراويش بالمئوية.

وقال فتوح في تصريحات صحفية: “المشاركة في احتفالات الإسماعيلي شرف كبير بالنسبة لي وارتباط اسمي باسم الدراويش والاتفاق يمنحنا الكثير من القوة”.

وتابع: “مباراة الاتفاق لن تكون الأخيرة في احتفالات الإسماعيلي بمئويته بينما سيتم تنظيم عدة مباريات للفريق خلال المرحلة المقبلة على هامش احتفالات المئوية”.

وأسس فتوح شركة هابي سيزونس، من عدة سنوات وسبق لها تنظيم العديد من الأحداث الرياضية، أبرزها بطولة الوحدة الودية في أبو ظبي، والتي شهدت مشاركة الزمالك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة