تكنولوجيا – هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية بالإمارات تصدر تنويها حول عطل مايكروسوفت

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية بالإمارات تصدر تنويها حول عطل مايكروسوفت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية بالإمارات تصدر تنويها حول عطل مايكروسوفت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية في الإمارات عن خلل فني في تحديث برمجيات CrowdStrike والذى أدى إلى انقطاع خدمات مايكروسوفت، مشيرة إلى أن ذلك  قد يؤثر على الأنظمة الإلكترونية للمؤسسات التى تستخدمها. ونصحت مستخدمى البرنامج بالتريث وعدم القيام بأى عمليات تحديث أو تحميل لبرمجيات CrowdStrike لحين حل الخلل. وفق صحيفة”الاتحاد” الإماراتية.




وقد تسبب هذا العطل في شلل ببعض المطارات والبورصات حول العالم، وكان الصحفي التقني كريس ستوكيل ووكر قد كشف أن الانقطاع الكبير في خدمة مايكروسوفت بسبب تحديث من مدقق تهديدات الكمبيوتر Crowdstrike Falcon.




ومن جانبها، أقرت مايكروسوفت عبر حسابها الرسمى على موقع “إكس” بالمشكلة التى كانت تؤثر على العديد من المستخدمين حول العالم، ونشرت فى وقت مبكر من صباح الجمعة، وقالت: “نحن نحقق فى مشكلة تؤثر على قدرة المستخدمين على الوصول إلى تطبيقات وخدمات مايكروسوفت 365 المختلفة”.


 


وفي سلسلة من التحديثات، شاركوا أنهم كانوا يعملون على إعادة توجيه حركة المرور المتأثرة، وجاء في آخر منشور لهم: “لا تزال خدماتنا تشهد تحسينات مستمرة بينما نواصل اتخاذ إجراءات التخفيف”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة