لمراجعة أسعار الفائدة.. لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي تعقد اجتماعا غدا الخميس

لمراجعة أسعار الفائدة.. لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي تعقد اجتماعا غدا الخميس

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لمراجعة أسعار الفائدة.. لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي تعقد اجتماعا غدا الخميس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لمراجعة أسعار الفائدة.. لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي تعقد اجتماعا غدا الخميس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لمراجعة أسعار الفائدة.. لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي تعقد اجتماعا غدا الخميس

البنك المركزي المصري

أحمد حسام

تعقد لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري اجتماعهما الرابع لعام 2024 لبحث أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض غدا الخميس الموافق 17 يوليو 2024.

أسعار الفائدة في البنك المركزي المصري

وقررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصري في اجتماعهـا السابق يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024 الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند%27.25 الإيداع لليلة واحدة و%28.25 العائد على الإقراض لليلة واحدة.

كما قررت الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند.%27.75 ويأتي هذا القرار انعكاسًا آخر المستجدات والتوقعات على المستويين العالمي والمحلي منذ الاجتماع السابق للجنة السياسة النقدية.

ويأتي اجتماع البنك المركزي المصري غدًا الحميس، بالتزامن مع تراجع معدل التضخم الأساسي على أساس سنوي إلى 26.6% في يونيو 2024 مقابل 27.1% في مايو 2024.

اقرأ أيضاًمورجان ستانلي يتوقع اتجاه البنك المركزي المصري لخفض الفائدة

البنك المركزي المصري يعقد اجتماعا الخميس المقبل

ارتفاع الأصول المملوكة لـ البنك المركزي المصري إلى 5.93 تريليون جنيه

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة