تنفيذية انتقالي سباح تعقد اجتماعا استثنائياً وتناقش الأوضاع الأمنية بالمديرية

تنفيذية انتقالي سباح تعقد اجتماعا استثنائياً وتناقش الأوضاع الأمنية بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تنفيذية انتقالي سباح تعقد اجتماعا استثنائياً وتناقش الأوضاع الأمنية بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تنفيذية انتقالي سباح تعقد اجتماعا استثنائياً وتناقش الأوضاع الأمنية بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سباح يافع بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، اجتماعا استثنائيا، برئاسة صالح بن صالح السرحي رئيس الهيئة.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير أمن سباح توفيق الخضر غالب، تم مناقشة الأوضاع الأمنية في المديرية على ضوء المستجدات الاخيره الدخيله على المديرية التي يروج لها بعض الناس الذي يستغلون الأوضاع المعيشيه وبطريقه خادعة.

واوضح مدير أمن المديرية بان القيادة السياسية والعسكرية في مديرية سباح يافع بأن كل من له صله في الترويج واستقطاب الشباب لجهات أخرى ومن تسول له نفسه زعزعت أمن واستقرار المديرية خاصه والجنوب عامه فإن قيادة سباح ستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة.

ودعا الاجتماع ابناء مديرية سباح الابلاغ عن أي تحركات مشبوهه خرج عن النضام والقانون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة