الشرطة الأمريكية تقتل شخصاً قرب مبنى انعقاد مؤتمر الحزب الجمهوري في ميلووكي

الشرطة الأمريكية تقتل شخصاً قرب مبنى انعقاد مؤتمر الحزب الجمهوري في ميلووكي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشرطة الأمريكية تقتل شخصاً قرب مبنى انعقاد مؤتمر الحزب الجمهوري في ميلووكي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشرطة الأمريكية تقتل شخصاً قرب مبنى انعقاد مؤتمر الحزب الجمهوري في ميلووكي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /متابعات /وام

أطلقت عناصر من الشرطة الأمريكية النار على شخص وأردته قتيلا بالقرب من مبنى انعقاد المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في مدينة ميلووكي أكبر مدن ولاية ويسكونسن الأمريكية شمال وسط أمريكا.

وقال جيفري نورمان رئيس شرطة ميلووكي، في مؤتمر صحفي، إن خمسة ضباط شرطة أطلقوا النار على رجل كان يحمل سكينا في كل يد، وهاجم رجلا غير مسلح قبل أن تطلق الشرطة النار عليه، مشيرا إلى أن الحادث لا علاقة له بالمؤتمر الجمهوري.

ووقعت الحادثة بعد أيام من محاولة اغتيال المرشح الجمهوري دونالد ترامب في بنسلفانيا، وكان ترامب ضمن الحضور في المؤتمر الذي شهد تسميته مرشحا للحزب لمواجهة الرئيس جو بايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة