الأهلي يُسدد مستحقات إمام عاشور ويخصم «رعاية» الزمالك

الأهلي يُسدد مستحقات إمام عاشور ويخصم «رعاية» الزمالك

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الأهلي يُسدد مستحقات إمام عاشور ويخصم «رعاية» الزمالك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلي يُسدد مستحقات إمام عاشور ويخصم «رعاية» الزمالك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الأهلي يُسدد مستحقات إمام عاشور ويخصم «رعاية» الزمالك

إمام عاشور

كشف الإعلامى محمد الليثى أرسال النادي الأهلي خلال الساعات الماضية باقي مستحقات نادي ميتدلاند الدنماركي الخاصة بصفقة امام عاشور لاعب الفريق والتي تبلغ قرابة المليون و440 ألف دولار.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا “انتقل امام عاشور من ميتدلاند للأهلي الصيف الماضي مقابل 3 ملايين دولار، سدد الأهلي مليون و500 ألف دولار بعد إتمام الصفقة بعدة أسابيع قبل أن يدفع القسط الثاني والأخير خلال الساعات الماضية”.

وأشار محمد الليثى أن مسئولو الأهلي قاموا بخصم ما يقرب من 60 ألف دولار من فلوس ميتدلاند حتى يتم دفعها لأندية الزمالك وحرس الحدود وغزل المحلة وهي عبارة عن “حق رعاية” الأندية الثلاثة في امام عاشور قبل أحترافه في الدنمارك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة