جامعة عدن تنظم ورشة خاصة بتنمية المهارات القيادية

جامعة عدن تنظم ورشة خاصة بتنمية المهارات القيادية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جامعة عدن تنظم ورشة خاصة بتنمية المهارات القيادية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جامعة عدن تنظم ورشة خاصة بتنمية المهارات القيادية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دُشنت مساء أمس بكلية الصيدلة بجامعة عدن ورشة العمل الخاصة بتنمية المهارات القيادية بحضور (50) مشاركاً ومشاركة من عمداء الكليات، ونواب العمداء، ومدراء العموم، ورؤساء الأقسام العلمية، ومدراء الإدارات، وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة.

وتناولت المحاضرة تنمية المهارات القيادية وإدارة المعرفة والتحول الرقمي في القطاع الحكومي لصالح قيادات جامعة عدن، كما تخللتها مناقشات وتقديم مقترحات إيجابية من قبل المشاركين.

هذا وتتواصل لليوم الثاني على التوالي فعاليات الملتقي الشبابي الأول تحت شعار “تمكين الشباب في مجال ريادة الأعمال” التي يقيمها مركز الدراسات والاستشارات القانونية والاقتصادية بجامعة عدن.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة