أحمد الطاهري: الحوار مع الفريق كامل الوزير هدفه التعرف على خطة عمله ومستهدفاتها

أحمد الطاهري: الحوار مع الفريق كامل الوزير هدفه التعرف على خطة عمله ومستهدفاتها

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أحمد الطاهري: الحوار مع الفريق كامل الوزير هدفه التعرف على خطة عمله ومستهدفاتها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد الطاهري: الحوار مع الفريق كامل الوزير هدفه التعرف على خطة عمله ومستهدفاتها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أحمد الطاهري: الحوار مع الفريق كامل الوزير هدفه التعرف على خطة عمله ومستهدفاتها

الكاتب الصحفي أحمد الطاهري

وصف الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، حواره مع الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل، بـ «الانفراد»، قائلا: «نتشرف بأننا ننفرد بأول حوار تلفزيوني مع الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل».

وأضاف «الطاهري»، خلال تقديمه برنامج «كلام في السياسة»، على قناة «إكسترا نيوز»، أن هذا الحوار له العديد من الأهداف، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي هو التعرف على فكر المسئول وخطة عمله ومستهدفات هذه الخطة، وليس الحديث عن إنجازات وزارة النقل.

وتابع: «ما تحقق في وزارة النقل يرى بالعين المجردة، وأصبح موجودا بلغة الأرقام، وبطبيعة الحال الاشتباك بقوة مع ملف الصناعة وما فيه من أمور كثيرة لأن الوزير ما زال يستشرف هذه الملفات، ولكن مؤكد أن الفريق كامل الوزير ووجوده على رأس ملف الصناعة له العديد من الأهداف سنعرفها أكثر منه».

اقرأ أيضاًأحمد الطاهري يستضيف الفريق كامل الوزير غدا على «إكسترا نيوز»

كامل الوزير: نهدف إلى أن تصبح مصر مركزا إقليميا للنقل واللوجستيات وتجارة الترانزيت

كامل الوزير يبحث توطين وتصنيع السيارات مع مجموعة المنصور

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة