الان – تركي يجهز مفاجأة عالمية للأهلي أمام عملاق أوروبا في يناير – البوكس نيوز

الان – تركي يجهز مفاجأة عالمية للأهلي أمام عملاق أوروبا في يناير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول تركي يجهز مفاجأة عالمية للأهلي أمام عملاق أوروبا في يناير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تركي يجهز مفاجأة عالمية للأهلي أمام عملاق أوروبا في يناير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يجهز تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي مفاجأة مدوية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر خلال شهر يناير المقبل.

تركي يجهز مفاجأة عالمية للأهلي أمام عملاق أوروبا في يناير

وينوي تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي لإقامة حدث عالمي خلال شهر يناير المقبل أمام فريق عملاق من أوروبا في حدث كبير ينتظره الجميع في الوطن العربي وانحاء العالم.

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء نظيره مودرن سبورت في جولة جديدة من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم الجاري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد اقتنص فوزاً غاليا على فريق بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في صراع حسم صدارة جدول الدوري الممتاز هذا الموسم في ظل تقارب النقاط بين الفريقين.

عاجل| الأهلى ينهي اتفاقه مع صفقة الموسم.. واللاعب يصل القاهرة خلال أيام للكشف الطبي
عاجل| الأهلى ينهي اتفاقه مع صفقة الموسم.. واللاعب يصل القاهرة خلال أيام للكشف الطبي

تركي يجهز مفاجأة عالمية للأهلي أمام عملاق أوروبا في يناير

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي عرض على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مواجهة ريال مدريد ودياً في يناير المقبل ضمن فاعليات موسم الرياض.

وأضاف المصدر في تصريحاته الخاصة أن النادي الأهلي سوف يحصل على 2.5 مليون دولار من أجل خوض المباراة المقرر أقامتها بعد كاس القارات للاندية في ديسمبر المقبل.

وتابع:”محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سوف يستطلع رأي مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لخوض مباراة ريال مدريد الإسباني في يناير المقبل وفقاً لارتباطات المارد الأحمر في الفترة المقبلة”.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة