ريال مدريد يريده حدثا أسطوريا.. كل ما تريد معرفته عن حفل تقديم كيليان مبابي

ريال مدريد يريده حدثا أسطوريا.. كل ما تريد معرفته عن حفل تقديم كيليان مبابي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يريده حدثا أسطوريا.. كل ما تريد معرفته عن حفل تقديم كيليان مبابي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يريده حدثا أسطوريا.. كل ما تريد معرفته عن حفل تقديم كيليان مبابي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفاد 80 ألف تذكرة فور إتاحتها للجماهير المترقبة لتقديم كيليان مبابي

تترقب جماهير نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا حفل تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي والذي يقام اليوم في ملعب سانتياغو برنابيو.

ووفقا لشبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن ريال مدريد يريد أن يكون ذلك الحفل تاريخيا، حيث تمت دعوة اللاعبين السابقين وغيرهم من مشجعي ريال مدريد اللامعين.

وأوضح التقرير أن ريال مدريد يستعد لذلك اليوم، باستخدام عدد من عوامل الجذب المتمثلة في بعض الألعاب النارية واستغلال لوحة الفيديو الجديدة بالاستاد بزاوية 360 درجة.

وذكر برنامج “إل شيرينجيتو” الإسباني أن 80 ألف تذكرة، وهي سعة ملعب برنابيو، نفدت بالكامل فور إتاحتها للجماهير المترقبة لتقديم مبابي بعدما قالت تقارير محلية إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يجهز لحفل ضخم.

ويبدو أن ريال مدريد يستعد لتقديم المهاجم الفرنسي بطريقة مذهلة، مثلما حدث خلال حفل تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة قياسية جعلته أغلى لاعب في العالم وقتها.

وللمفارقة، فإن مبابي سيرتدي القميص رقم 9، وهو نفس الرقم الذي حمله رونالدو فور انتقاله لريال مدريد لعدم إمكانية الحصول على رقم 7 المفضل له والذي كان يلعب به القائد راؤول غونزاليس وقتها.

وفي بيان رسمي للنادي الملكي أعلن ريال مدريد أنه سيتم تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو في تمام 12 ظهرا بتوقيت إسبانيا 14:00 بتوقيت الإمارات.

وأضاف البيان أنه قبل ذلك، سيستقبل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز كيليان مبابي في مدينة ريال مدريد لحضور حفل التوقيع الذي سيربط اللاعب الجديد بالنادي للمواسم الخمسة المقبلة، مشيرا إلى أنه بعد التقديم، سيتحدث كيليان مبابي إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياغو برنابيو.

مدرب رونالدو

وفقًا لصحيفة AS، سينضم مبابي إلى مدرب اللياقة البدنية أنطونيو بينتوس في ريال مدريد. يُنسب إلى بينتوس مساعدة رونالدو في اكتساب اللياقة البدنية لمواصلة لعب كرة القدم التنافسية حتى في سن 39 عامًا.ويُعرف بينتوس الملقب بالرقيب بجلسات اللياقة البدنية الشاقة.

وسيشارك اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي لريال مدريد ضد أتالانتا الفائز بالدوري الأوروبي، فيما سيفتتح رجال كارلو أنشيلوتي دفاعهم عن الدوري الإسباني ضد ريال مايوركا في أغسطس.

ويأتي تقديم مبابي بعد أيام من خروج فرنسا من الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا بعد الخسارة 2-1 أمام إسبانيا.

وتعرض مهاجم ريال مدريد الجديد لكسر في الأنف في مستهل مشواره بالبطولة أمام النمسا ما أجبره على ارتداء قناع للوجه لحماية أنفه أثر على مستواه حسب قول المدرب ديدييه ديشان.

لكن مبابي يأمل في بداية مظفرة مع ريال مدريد وأن يكون على قدر توقعات الجماهير التي تتطلع لرؤيته بالقميص رقم 9، الذي ارتداه أساطير مثل البرازيلي رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة.

مبابي هو الهدّاف التاريخي لباريس سان جيرمان برصيد 256 هدفاً، وقد فاز هذا الموسم بالدوري والكأس وكأس السوبر الفرنسي. خلال مواسمه السبعة في النادي الفرنسي، فاز بـ 17 لقباً: 6 ألقاب في الدوري، (4) كأس فرنسا، 5 كأس السوبر الفرنسي و (2) كأس الدوري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة