علاء عوض يكشف علاقته بـ «حماته»: تزوجت بنتها غصب واشتغلت لي في الأعمال السفلية

علاء عوض يكشف علاقته بـ «حماته»: تزوجت بنتها غصب واشتغلت لي في الأعمال السفلية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول علاء عوض يكشف علاقته بـ «حماته»: تزوجت بنتها غصب واشتغلت لي في الأعمال السفلية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول علاء عوض يكشف علاقته بـ «حماته»: تزوجت بنتها غصب واشتغلت لي في الأعمال السفلية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علاء عوض.. تصدر اسم الفنان علاء عوض تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بعد كشفه عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية والفنية.

تحدث «علاء عوض» خلال لقائه ببرنامج «كلام الناس» الذي تقدمه الإعلامية «ياسمين عز» عبر قناة «إم بي سي مصر» عن معاناته مع حماته من زوجته الأولى المطربة «مها خليل» قائلا: «أنا حظي كان وحش في الجواز، والزوجة الأولى المغنية مها خليل والدتها كانت رافضة والأب مكروه».

وتابع علاء عوض: «وبقيت أنا مكروه عند الأم إني تزوجت بنتها غصب عنها، وبقت تعملي أعمال سفلية، وأنا انكسرت في أول حب، وتزوجت الثانية والثالتة والرابعة في 3 سنين».

علاء عوض

علاء عوض: اخترت أربي كلاب والعزوف عن الزواج

وأشار «علاء عوض» إلى سبب عزوفه عن الإنجاب والزواج مرة أخرى معلقا: «أنا تزوجت 4 مرات، الجواز حاجة جميلة جدًا وله إيجابيات وسلبيات، وأنا عندي 5 بنات اللي هما بنات اخواتي، وكان عندي فرص كتير أخلف واخترت إني مخلفش، واخترت إني أربي كلاب، هما حياتي كلها، وبصرف عليهم 70% من فلوسي».

وانتقل علاء عوض للحديث عن ابنة شقيقه الفنانة جميلة عوض ونجاحها بالوسط الفني قائلا: «جميلة صدمتنا على جميع المستويات، فهي بدأت مسيرتها الفنية بمسلسل تحت السيطرة، ولم تكن تتحدث من قبل عن دخولها مجال الفن».

وأكد علاء عوض أن جميلة ابنة شقيقه نجحت في الوسط الفني بمجهودها ولم يكن هناك أي واسطة قائلا «لم نقم بمساعدة جميلة إطلاقا خلال دخولها الفن، واعتمدت على نفسها ونجحت دون أي واسطة».

علاء عوض

أبرز أعمال علاء عوض

ويعد فيلم «مستر كاراتيه» من أبرز أعمال الفنان علاء عوض، وهو من بطولة الفنان أحمد زكي، وحقق العمل نجاح كبير، ومر على عرض اعمل حوالي 30 عاما.

وجسد «علاء عوض» خلال أحداث الفيلم شخصية «شنكل ابن شناكل»، هو البلطجي الذي يتعرض إلى بطل العمل إلا أنه يتصدى له.

الفنان علاء عوض

علاء عوض هو ابن الفنان محمد عوض ولد في 1960، شارك بالتمثيل في العديد من الأدوار المساعدة، منها أدواره في أفلام “حدوتة مصرية، الاحتياط واجب، حالة تلبس، مستر كاراتيه، المولد”.

قرر الفنان علاء عوض إعادة تقديم شخصية “شنكل ابن شناكل” التي قدمها في فيلم “مستر كاراتيه” مع الفنان أحمد زكي من خلال مسلسل بعنوان “الليلة الكبيرة”.

وظهر علاء عوض في شخصية “شنكل ابن شناكل” كضيف شرف في بعض الحلقات من المسلسل الذى يقوم بتأليفه إسلام المدني ومحمد عباس وعاصم الأبيض وإخراج وسام المدني.

اقرأ أيضاًطرح أغنية «زي الجن» من فيلم «جوازة توكسيك»| فيديو

موعد حفل آمال ماهر وعمر خيرت بالسعودية| فيديو

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة