الان – بيرسي تاو يوافق على الانتقال إلى الزمالك.. شرط وحيد لإتمام الصفقة – البوكس نيوز

الان – بيرسي تاو يوافق على الانتقال إلى الزمالك.. شرط وحيد لإتمام الصفقة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول بيرسي تاو يوافق على الانتقال إلى الزمالك.. شرط وحيد لإتمام الصفقة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيرسي تاو يوافق على الانتقال إلى الزمالك.. شرط وحيد لإتمام الصفقة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

رحب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الانتقال إلى الزمالك، خلال الفترة القادمة، بعدما تلقى اللاعب اتصالات من قبل بعض وكلاء اللاعبين لعرض عليه الفكرة، لاسيما أن عقده ينتهي مع الأهلي بنهاية الوسم القادم، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير القادم وقبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع ناديه وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا» ولم تصل إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى اتفاق مع اللاعب بشأن التجديد في ظل تمسك تاو بالحصول على مليوني و200 ألف دولار سنويًا الأمر الذي يفتح الباب أمام مسئولي القلعة الحمراء لرحيله بنهاية الموسم حتى يستفيدوا ماديًا من عائد بيعه حتى لا يرحل عن النادي بنهاية الموسم القادم بالمجان.

بيرسي تاو يوافق على الانتقال إلى الزمالك.. شرط وحيد لإتمام الصفقة

الزمالك يتحرك للتعاقد مع بيرسي تاو

وأكد مصدر مُقرب من لاعب الأهلي في تصريحات خاصة لـ موقع مانشيت:« بيرسي تاو، تلقى اتصالاً من أحد وكلاء اللاعبين يعرض عليه التمسك بالرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي، إلى أيًا من الأندية العربية أو الأوروبية، على أن يعةد بعدها بستة أشهر إلى الدوري المصري عبر بوابة الزمالك، مؤكدًا عليه بأن يتحدث معه بتعليمات من حسين لبيب، رئيس القلعة البيضاء.

بيرسي تاو يوافق على اللعب للزمالك

وأضاف المصدر:«بيرسي تاو رحب بالانتقال إلى الزمالك، حال عدم التجديد مع الأهلي، وبكن اشترط الحصول على مليوني و500 ألف دولار كراتبًا سنويًا، وهو الأمر الذي وافق عليه وكيل اللاعبين لاسيما أن ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، وعد حسين لبيب، بتحمل 50 % من صفقة بيرسي تاو حال إتمام التعاقد معه.

الخطيب يوافق على رحيل بيرسي تاو

ويذكر أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد فتح الباب أمام رحيل بيرسي تاو، حال عدم التجديد معه خلال الفترة القادمة، حتى لا يرحل عن النادي بالمجان بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم القادم.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة