ضبط 3 متهمين برمي قنبلة صوتية على مقيل عرس بالعاصمة عدن

ضبط 3 متهمين برمي قنبلة صوتية على مقيل عرس بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ضبط 3 متهمين برمي قنبلة صوتية على مقيل عرس بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط 3 متهمين برمي قنبلة صوتية على مقيل عرس بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت شرطة الممدارة بالعاصمة  عدن أنها ضبطت 3 أشخاص تتراوح اعمارهم بين 22-24 عاما متهمين برمي وتفجير قنبلة صوتية على مقيل عرس في الشارع العام بالمديرية.

وأوضحت شرطة الممدارة انها ضبطت كلا من (م،ج،ع،م) و(ي،ع،ع،آ) و(أ،ح،م،م) إثر قيامهم بتفجير قنبلة صوتية على مقيل عرس في الشارع العام بالمديرية ولاذوا بالفرار حيث كانوا يستقلون دراجة نارية من نوع بوتان موديل 2012 م.

مشيرة أنها ضبطت المتهمين الثلاثة إثر عملية تحري وبحث ومتابعة تكللت بضبط المتهمين، منوة أن الجريمة لم تسفر عن أي إصابات أو أضرار.

مؤكدة احتجاز المتهمين الثلاثة على ذمة القضية للإجراءات القانونية، مرجعة أسباب الجريمة إلى البلطجة واللامبالاة بالقانون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة