الان – أما البقاء أو الرحيل لتونس.. كريستو يهدد الأهلي ويرفض الرجاء المغربي – البوكس نيوز

الان – أما البقاء أو الرحيل لتونس.. كريستو يهدد الأهلي ويرفض الرجاء المغربي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول أما البقاء أو الرحيل لتونس.. كريستو يهدد الأهلي ويرفض الرجاء المغربي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أما البقاء أو الرحيل لتونس.. كريستو يهدد الأهلي ويرفض الرجاء المغربي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

سبب التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة للنادي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب موقفه من الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وذلك بعدما تراجع عن قراره بالانضمام لنادي الرجاء المغربي، والذي كان حصل على موافقة على ضمه على سبيل الإعارة في شهر يناير الماضي.

أما البقاء أو الرحيل لتونس.. كريستو يهدد الأهلي ويرفض الرجاء المغربي
كريستو

كريستو يرفض الرحيل للدوري المغربي

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، في تصريحات لموقع «مانشيت» أن كريستو تراجع بشكل رسيم عن الانضمام لصفوف الرجاء المغربي في الصيف رغم موافقته في بداية الأمر.

كريستو يهدد الأهلي ويرفض الرحيل للدوري المغربي
كريستو يهدد الأهلي ويرفض الرحيل للدوري المغربي

وأوضح المصدر أن اللاعب التونسي تحدث مع خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق، أنه لن يرغب في الرحيل للدوري المغربي مشيرًا إلى أنه غير موافق على هذه الخطوة التي اختارها النادي.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب أكد للنادي أنه يرغب في العودة لبلاده تونس واللعب بها وليس اللعب مع فريق الرجاء مفضلًا الانتقال للترجي.

الناشئ التونسي يهدد الأهلي

وأضاف المصدر أن اللاعب هدد النادي بالبقاء وعدم الرحيل حتى فسخ عقده مع الفريق في حالة إصرار النادي على رحيله للانضمام لنادي الرجاء مشيرًا إلى أن الملف المغربي مغلق تمامًا من جانب كريستو.

واستكمل  المصدر حديثه مؤكدًا أن بيبو انزعج من طريقة حديث اللاعب وصعوبة الموقف بسبب أن بقاء يؤدي إلى فسخ العقد خاصة أنه سيتخطى السن القانوني لتسجيله كلاعب ناشئ.

كريستو

الأهلي يوافق على رحيل كريستو لنادي الصفاقسي

وأتم المصدر أن الساعات الأخيرة شهدت تطورات مفاجئة بوصول عرض رسمي من نادي الصفاقسي التونسي للمطالبة باستعارة اللاعب التونسي لمدة موسم  واحد وهو ما وجده الأهلي طوق نجاة ليوافق على رحيل اللاعب وهو ما رحب اللاعب به لينتظر الإعلان الرسمي خلال ساعات.

الرجاء يتم اتفاقه مع الأهلي لضم النجم التونسي

وكان الرجاء المغربي أتم اتفاقه الشفهي مع الأهلي ومحمد الضاوي كريستو على انضمام اللاعب التونسي لبطل الدوري المغربي في الصيف المقبل.


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة