مدير أمن شبوة يناقش التحديات التي تواجه منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية بالمحافظة

مدير أمن شبوة يناقش التحديات التي تواجه منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية بالمحافظة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير أمن شبوة يناقش التحديات التي تواجه منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية بالمحافظة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير أمن شبوة يناقش التحديات التي تواجه منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية بالمحافظة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ناقش مدير أمن شبوة ، العميد الركن فؤاد النسي، مع رئيسة منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية ، السيدة فادريكا فرانكو، الجوانب الأمنية لعمل المنظمة بالمحافظة، والتحديات التي قد تواجهها وسبل التعاون لتجاوزها.

وأكد العميد النسي ، خلال اللقاء، استعداد قيادة أمن المحافظة لتسهيل عمل المنظمة والمنظمات الدولية الأخرى بتقديم كل الدعم الممكن لضمان سلامة وأمن العاملين فيها ، منوها إلى أهمية الدور الذي تقوم به المنظمة في تقديم الدعم الطبي والإنساني في المناطق المتضررة.

من جانبها، أعربت السيدة فرانكو، عن شكرها وتقديرها للتعاون المستمر من قِبل شرطة المحافظة، مشددة على أهمية هذا الدعم في تنفيذ مهام المنظمة بشكل فعال وآمن.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة