بسبب أنبوبة الغاز.. مصرع شخص إثر اندلاع حريق في منزله بالشرقية

بسبب أنبوبة الغاز.. مصرع شخص إثر اندلاع حريق في منزله بالشرقية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بسبب أنبوبة الغاز.. مصرع شخص إثر اندلاع حريق في منزله بالشرقية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب أنبوبة الغاز.. مصرع شخص إثر اندلاع حريق في منزله بالشرقية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات
بسبب أنبوبة الغاز.. مصرع شخص إثر اندلاع حريق في منزله بالشرقية

محمود الورواري

شهد حي مبارك بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية نشوب حريق داخل منزل سكني بسبب انفجار أسطوانة البوتجاز، وأسفر الحريق عن مصرع شخص.

هذا وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية إخطارا من بورود بلاغا من الأهالي باندلاع حريق في منزل سكني في حي مبارك بدائرة مركز شرطة الزقازيق وبالانتقال إلى محل الحريق، تبين اندلاع النيران في منزل سكني بشارع الشهداء، وأسفر الحريق عن وفاة مالك المنزل.

وأكد شهود العيان أن الحريق اندلع داخل المنزل بسبب انفجار أسطوانة الغاز، وأسفر عن وفاة صاحب المنزل والذي يقيم بمفرده بالمنزل.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة والحماية المدنية وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده إلى بقية المنازل المجاورة وتحرر المحضر ٨٠٥٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري مركز الزقازيق وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا وشهد الحي حالة من الحزن واتشح بالسواد وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لدفتر عزاء لنعي الفقيد، حيث أكد الجميع على حسن أخلاقه وسيرته الطيبة والتي جعلت نبأ وفاته صدمة للجميع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة