الان – أمر ملكي زيادة دعم سكني 200 ألف ريال شهر يوليو 2024 – البوكس نيوز

الان – أمر ملكي زيادة دعم سكني 200 ألف ريال شهر يوليو 2024 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول أمر ملكي زيادة دعم سكني 200 ألف ريال شهر يوليو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمر ملكي زيادة دعم سكني 200 ألف ريال شهر يوليو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

ترددت خلال الفترة الماضية، على مواقع التواصل الإجتماعي أنباء بشأن زيادة دعم سكني 200 ألف ريال شهر يوليو 2024 بأمر ملكي، حيث تقوم الحكومة السعودية بتوفير دعم مالي، لتمويل الشقق السكنية، للفئات الأكثر احتياجا، والأسر الفقيرة، لتوفير حياة كريمة لهم، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، ومن ومن خلال المقال سنوضح لكم حقيقة حقيقة صدور أوامر ملكية من خادم الحرمين الشريفين حول زيادة دعم سكني هذا الشهر يوليو 2024، بالإضافة إلى تبكير موعد الصرف، وشروط التسجيل في الدعم.

أمر ملكي زيادة دعم سكني 200 ألف ريال شهر يوليو 2024

أمر ملكي زيادة دعم سكني 200 ألف ريال شهر يوليو

انتشرت خلال الفترة الماضية، شائعات على مواقع التواصل الإجتماعي، بشأن إصدار مرسوم ملكي بأمر من الملك سلمان بزيادة برنامج دعم سكني لكافة المستفيدين بقيمة 200 ألف ريال بحد أقصى بدلاً من 150 ألف ريال سعودي، وقد كشفت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، حقيقة الأمر، موضحا أن ليس هناك أي قرارات بزيادة المبلغ إلى 200 ألف ريال سعودي لجميع مستفيدي دعم سكني شهر يوليو 2024،  حيث سيتم  صرف دعم السكني بقيمة  100 ألف ريال و150 ألف ريال غير مستردة ومقسمة.

تبكير موعد صرف دعم سكني هذا الشهر يوليو 2024

كما ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات أيضا تفيد بتبكير صرف دعم سكني لشهر يوليو، ولكن أوضحت وزارة الإسكان بالسعودية، أن تبكير الموعد في حالة إذا جاء يوم الصرف مع يوم الجمعة، لذلك  يتم تقديمه ليصرف يوم الخميس، موضحا أن  موعد صرف دعم سكني شهر يوليو 2024 سيكون يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024 بدون تبكير أو تأخير.

شروط تسجيل برنامج دعم سكني 1446

ووضعت وزارة الإسكان السعودية، عدد من الشروط والضوابط الواجب توافرها، للحصول على قيمة 100 ألف و150 ألف ريال سعودي وهي كالتالي.

  • يشترط على المتقدم  أن يكون سعودي الجنسية
  • يشترط على على المتقدم أن يكون مقيم داخل المملكة العربية السعودية وليست خارجها
  • يشترط على المتقدم  أن يكون لم يحصل على دعم سكني من قبل.
  • يشترط على المتقدم أن يقدم  كافة المستندات المطلوبة للموافقة بشكل فوري
  • يشترط على المتقدم ألا  يمتلك أي  أملاك أو أصول عقارية.
  • يشترط على المتقدم أن لا يقل عمره عن 20 عام للرجال أما بالنسبة للسيدات فلا يقل عن 21 عام.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة