مدير الصحة بالغربية يتفقد مستشفى زفتى العام ومشروع طنطا العام الجديد

مدير الصحة بالغربية يتفقد مستشفى زفتى العام ومشروع طنطا العام الجديد

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مدير الصحة بالغربية يتفقد مستشفى زفتى العام ومشروع طنطا العام الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير الصحة بالغربية يتفقد مستشفى زفتى العام ومشروع طنطا العام الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مدير الصحة بالغربية يتفقد مستشفى زفتى العام ومشروع طنطا العام الجديد

جانب من زيارة وكيل وزارة الصحة

محمد عوف

تفقد الدكتور أسامة أحمد بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، مستشفى زفتى العام واستهدفت الزيارة المرور على أقسام الاستقبال والطوارئ، والتأكد من جاهزية استعداد المستشفى لاستقبال حالات الطوارئ ومتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بالمستشفى، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية الخاصة بالاستقبال والطوارئ، وكذا التأكد من وجود القوى البشرية في أماكن تقديم الخدمة الطبية، متابعة هيئة التمريض، ووحدة الطوارئ التي تعمل على مدار الـ24 ساعة، ومتابعة جداول النوبتجيات الخاصه بالفريق الطبي.

كما تفقد وكيل الوزارة، قسم الكلي الصناعي، واستطلع آراء المرضي في مستوي الخدمه المقدمة وتوافر الأدوية الخاصة بقسم الكلي والمستلزمات الخاصة بجلسات الغسيل الكلوي، وبنك الدم الرئيسي بالمستشفي والوقوف علي أرصدة فصائل الدم ومشتقات الدم وتوافر المستلزمات الخاصه ببنك الدم.

كما تابع مؤشرات الأداء بالعمليات ومدى توافر المستلزمات الخاصة بأقسام العمليات وأيضاً قسم عناية الأطفال، وأقسام العناية المركزة والأقسام الداخلية للتأكد من حسن سير العمل مشيراً إلى تقديم خدمة طبية جيدة.

كما أثني علي الفريق الطبي بأقسام الكلي والاستقبال وعناية الأطفال متمنياً لهم دوام التوفيق وبذل جهد أكبر لتقديم خدمة طبية متميزة لتطوير منظومة الصحة بالغربية.

ووجه وكيل الوزارة بعمل دراسة شاملة لتوسعة وزيادة عدد أسرة عناية الأطفال بمستشفى زفتي العام والعرض لاتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال تنفيذها.

واختتم جولته التفقدية بزيارة مشروع إنشاء مستشفى طنطا العام الجديد مؤكداً على أنه جار التنسيق لاستلام التجهيزات الطبية والفرش الغير طبي الخاص بالمستشفى التي تعتبر صرحاً طبياً كبيراً بمنظومة الخدمات الطبية المقدمة بمحافظة الغربية.

ط

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة