الإمارات تجدد الدعوة إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة

الإمارات تجدد الدعوة إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الإمارات تجدد الدعوة إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإمارات تجدد الدعوة إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جددت دولة الإمارات العربية المتحدة الدعوة إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة، مؤكدةً دعمها الراسخ والدائم للشعب الفلسطيني.

وأكدت الإمارات في بيان أمام مؤتمر التعهدات السنوي لوكالة «الأونروا»، رفض أية محاولات لتقويض دور الوكالة، مشيرة إلى أن العمل الذي تقوم به الوكالة الأممية لا غنى عنه ولا يمكن استبداله.

كما أدانت الإمارات بأشد العبارات الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة في قطاع غزة، وآخرها استهداف خيام النازحين في خان يونس جنوبي القطاع، ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين الأبرياء. 

ودعت الإمارات المجتمع الدولي إلى بذل أقصى الجهود لتجنب المزيد من تأجيج الوضع في الأرض الفلسطينية المحتلة، ودفع كافة الجهود المبذولة لتحقيق السلام الشامل والعادل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة