المحمدي يطلع من رئيس انتقالي القطن على الوضع الخدمي بالمديرية

المحمدي يطلع من رئيس انتقالي القطن على الوضع الخدمي بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المحمدي يطلع من رئيس انتقالي القطن على الوضع الخدمي بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المحمدي يطلع من رئيس انتقالي القطن على الوضع الخدمي بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي اليوم، من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية القطن، محمد الحداد على الوضع الخدمي والأمني بالمديرية.

وخلال اللقاء الذي حضره عضو مجلس المستشارين بالمجلس الانتقالي عارف بن علي جابر استمع المحمدي من الحداد إلى شرحاً مفصلاً حول أبرز المشاكل م التي تعاني منها تنفيذية انتقالي القطن والأعمال والأنشطة التي نفذتها خلال الفصل المنصرم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة