3250 طالبا وطالبة بالقسم الأدبي يختتمون امتحانات نهاية العام بالثانوية الأزهرية بالأقصر

3250 طالبا وطالبة بالقسم الأدبي يختتمون امتحانات نهاية العام بالثانوية الأزهرية بالأقصر

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول 3250 طالبا وطالبة بالقسم الأدبي يختتمون امتحانات نهاية العام بالثانوية الأزهرية بالأقصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 3250 طالبا وطالبة بالقسم الأدبي يختتمون امتحانات نهاية العام بالثانوية الأزهرية بالأقصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يختتم اليوم الأحد 3250 طالب وطالبة بالثانوية الأزهرية بالأقصر القسم الأدبي امتحانات نهاية العام في مادة “التفسير”من خلال 5 لجان موزعين على مستوى محافظة الأقصر.

وكان الدكتور الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية قد تفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية “الدور الأول” للعام الدراسى 2023- 2024.

كما تفقد لجنة فتيات الأقصر، رافقه خلال الجولة محمد محمود عزمي، متابع قطاع المعاهد الأزهرية، والشيخ محمود الطيب، مدير التعليم الاعدادي، و حسن محمد احمد، مدير التنسيق، وذلك للإطمئنان على سير أعمال الامتحانات.

وأكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، ضرورة التحقق من الانضباط والالتزام بالتعليمات داخل اللجان وكذلك تطبيق كافة التعليمات الخاصة بالامتحانات داخل اللجان، والتشديد عليها، بما يساهم في الحفاظ على سير أعمال الإمتحانات، مع توفير كافة الأجواء المناسبة التى تصب فى مصلحة الطالب. كما سيتم متابعة سير أعمال الامتحانات من خلال غرفة العمليات المعدة لذلك بالمنطقة.

ونبه رئيس منطقة الأقصر الأزهرية، على ضرورة تنفيذ كافة التعليمات والتوجيهات الواردة في كراسة التعليمات، وتذليل أي عقبات بالمعاهد، وجاهزية جميع اللجان، وتوفير المناخ المناسب للطلاب، مع الحزم والدقة في كافة الأعمال، وتنفيذ تعليمات الإدارة المركزية للامتحانات، والالتزام بالضوابط، وتم التشديد على رؤساء اللجان بضرورة الالتزام بتعليمات قطاع المعاهد الأزهرية، والتي من شأنها تحقيق الانضباط والهدوء الكامل بكافة اللجان.

كما أوضح، أن غرفة العمليات بالمنطقة على استعداد وجاهزية تامة، للتواصل الفوري مع رؤساء اللجان، وتذليل أية معوقات قد تطرأ أثناء الامتحانات.

وأكد قطاع المعاهد الأزهرية، على ضرورة تذليل أي عقبات بالمعاهد، وجاهزية جميع اللجان، استعداداً لأعمال الامتحانات، وتوفير المناخ المناسب للطلاب، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية.

وتم التشديد والتأكيد على ضرورة التزام رؤساء اللجان بتعليمات قطاع المعاهد والإدارة المركزية للامتحانات، وتحقيق الإنضباط والهدوء الكامل بكافة اللجان.

كما تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية الأزهرية ورصد أي أحداث تخصها على مستوى الجمهورية وحل أي مشكلات تطرأ عليها فورا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة