وفاة نجل الفنان عزت العلايلي بعد صراع مع المرض

وفاة نجل الفنان عزت العلايلي بعد صراع مع المرض

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وفاة نجل الفنان عزت العلايلي بعد صراع مع المرض والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة نجل الفنان عزت العلايلي بعد صراع مع المرض، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • الفـن
وفاة نجل الفنان عزت العلايلي بعد صراع مع المرض

رحل عن عالمنا، منذ قليل، نجل الفنان عزت العلايلي بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الراحل عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكتبت نانسي جرجس، زوجة نجل الفنان عزت العلايلي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “توفي إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق 14 يوليو.

وأضافت أنه من المقرر إقامة صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر، وسيتم دفن الراحل في مقابر “العلايلي والحديدي” بطريق الفيوم، قائلة: “سنوافيكم بموعد العزاء تباعًا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة