بايدن عن محاولة اغتيال ترامب: لا مكان لهذا النوع من العنف في الولايات المتحدة

بايدن عن محاولة اغتيال ترامب: لا مكان لهذا النوع من العنف في الولايات المتحدة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بايدن عن محاولة اغتيال ترامب: لا مكان لهذا النوع من العنف في الولايات المتحدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن عن محاولة اغتيال ترامب: لا مكان لهذا النوع من العنف في الولايات المتحدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شجب الرئيس الأمريكي جو بايدن العنف وذلك بعد الحادث الذي وقع خلال تجمع انتخابي للرئيس السابق دونالد ترامب في ولاية بنسلفانيا.

وقال بايدن – في بيان أصدره البيت الأبيض الليلة – “أنا ممتن لسماع أن (ترامب) بخير وبصحة جيدة.. أصلي من أجله ومن أجل عائلته ومن أجل جميع الذين كانوا في التجمع، بينما ننتظر المزيد من المعلومات”.

وأضاف بايدن: “أنا وجيل ممتنان لجهاز الخدمة السرية لإيصاله (ترامب) إلى بر الأمان. لا مكان لهذا النوع من العنف في الولايات المتحدة.. ويجب أن نتحد كأمة واحدة لإدانته”.

وأصدر زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ الأمريكى تشاك شومر بيانا بعد الحادث الذي وقع في تجمع للرئيس السابق ترامب، قائلا: “أشعر بالرعب مما حدث في تجمع ترامب في ولاية بنسلفانيا وأشعر بالارتياح لأن الرئيس السابق ترامب في أمان. العنف السياسي ليس له مكان في بلادنا”.

وتعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ومرشح الانتخابات الرئاسية القادمة، إلى محاولة اغتيال فاشلة، حيث تعرض لإطلاق نار خلال تجمع انتخابي له في ولاية بنسلفانيا في شمال شرق الولايات المتحدة، بحسب «القاهرة الإخبارية».

وأُطلقت عدد من الأعيرة النارية تجاه ترامب خلال إلقائه كلمة أمام الناخبين في بنسلفانيا، وقد تعرض إلى إصابة في أذنه، وتم وقف كلمته وإجلاؤه من موقع الحادث.

اقرأ أيضاًهجوم جبان.. أول تعليق من جورج بوش على محاولة اغتيال ترامب

جهاز الخدمة السرية الأمريكية يكشف تفاصيل جديدة بشأن محاولة اغتيال ترامب

إيلون ماسك يدعم ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة