فعالية توعوية صحية بعدن حول أهمية الحفاظ صحة أسنان الأطفال

فعالية توعوية صحية بعدن حول أهمية الحفاظ صحة أسنان الأطفال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فعالية توعوية صحية بعدن حول أهمية الحفاظ صحة أسنان الأطفال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فعالية توعوية صحية بعدن حول أهمية الحفاظ صحة أسنان الأطفال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظّم طلاب السنة الثالثة بكلية طب الأسنان في جامعة عدن فعالية توعوية صحية تهدف إلى تعزيز الوعي حول أهمية الحفاظ على صحة الأسنان عند الأطفال من ذوي الهمم والأيتام، برعاية الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن.

وتضمنت الفعالية العديد من الأنشطة والمحاضرات التثقيفية التي استهدفت الأطفال الأيتام وذوي الهم، حيث تم تقديم نصائح وإرشادات حول الطرق السليمة للعناية بالأسنان واللثة، إضافة إلى توزيع كتيبات ومنشورات تثقيفية.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية في إطار حرص انتقالي العاصمة عدن على دعم الفعاليات التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي بين المواطنين وخاصة الاطفال الأيتام وذي الهمم، وتعزيز جهود طلاب الجامعات في خدمة المجتمع المحلي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة