مؤسسة الغيث للتنمية الإنسانية ومُبادرة جرينر تنظمان محادثات المناخ الشبابية بمدينة سيئون

مؤسسة الغيث للتنمية الإنسانية ومُبادرة جرينر تنظمان محادثات المناخ الشبابية بمدينة سيئون

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مؤسسة الغيث للتنمية الإنسانية ومُبادرة جرينر تنظمان محادثات المناخ الشبابية بمدينة سيئون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مؤسسة الغيث للتنمية الإنسانية ومُبادرة جرينر تنظمان محادثات المناخ الشبابية بمدينة سيئون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

نظمت مؤسسة الغيث للتنمية الإنسانية ومُبادرة جرينر صباح اليوم السبت الموافق 2024/7/13م بسيئون محادثات المناخ الشبابية بإشراف من الشبكة العالمية لشباب المناخ GYCN.

 

وتطرق في المحادثات التي أقيمت في قاعة حاضنة الأعمال سمارت كراود بمدينة سيئون الفعالية المناخية التي تناولت أربعة محاور اساسية وهي العدالة المناخية والتمويل المناخي وكذلك التعليم المناخي ومشاركات الشباب المناخية.

 

وفي اثناء المحادثات تطرقت الاستاذة مريم بامحرز إلى كل محور بشكل موسع واستمعت عن المعرفة السابقة للحاضرين عنها ، واتاحت تجربة مختلفة لهؤلاء الشباب المشاركين لمناقشة القضايا المناخية واستكشاف الحلول الممكنة وإضافة إلى ذلك التعرف على الإمكانيات والفرص المتاحة لهم كنشطاء مناخيين.

 

كما تخللت الورشة أنشطة متنوعة من دراسة الحالات المناخية وجلسات تشبيك بين المشاركين واعلان عن نتائج اللقاءات والمحادثات بين المشاركين والبحث المباشر في شبكة الإنترنت عن بعض المعلومات المناخية الهام واستعراض بعض من قصص نجاح الشباب الحضرمي في مجال المناخ.

 

وأثنى المشاركين الذي عددهم 30 مشارك من المهتمين بالمجال المناخي على المعلومات القيمة التي تم طرحها في المحاور الرئيسية والمناقشات للمشاركين والتنسيق الرائع الذي تكللت به الفعالية ، مناشدين تنفيذ عدة دورات وورش عمل في هذا المجال لتمكينهم وتنمية مهاراتهم حول المجال المناخي.

IMG 20240713 WA0068 - مؤسسة الغيث للتنمية الإنسانية ومُبادرة جرينر تنظمان محادثات المناخ الشبابية بمدينة سيئون IMG 20240713 WA0069 - مؤسسة الغيث للتنمية الإنسانية ومُبادرة جرينر تنظمان محادثات المناخ الشبابية بمدينة سيئون IMG 20240713 WA0071 - مؤسسة الغيث للتنمية الإنسانية ومُبادرة جرينر تنظمان محادثات المناخ الشبابية بمدينة سيئون IMG 20240713 WA0070 - مؤسسة الغيث للتنمية الإنسانية ومُبادرة جرينر تنظمان محادثات المناخ الشبابية بمدينة سيئون IMG 20240713 WA0072 1 - مؤسسة الغيث للتنمية الإنسانية ومُبادرة جرينر تنظمان محادثات المناخ الشبابية بمدينة سيئون

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة