غزة.. 100 شهيدا وعشرات المصابين في مجزرة إرتكبها الاحتلال في خان يونس – عاجل

غزة.. 100 شهيدا وعشرات المصابين في مجزرة إرتكبها الاحتلال في خان يونس – عاجل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول غزة.. 100 شهيدا وعشرات المصابين في مجزرة إرتكبها الاحتلال في خان يونس – عاجل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غزة.. 100 شهيدا وعشرات المصابين في مجزرة إرتكبها الاحتلال في خان يونس – عاجل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد أكثر من 100 فلسطيني إثر استهداف غارات الاحتلال الإسرائيلي خيام نازحين بمنطقة في خان يونس جنوبي قطاع غزة صنفتها في وقت سابق بأنها “آمنة” وكان من بين الضحايا أفراد من قوات الدفاع المدني.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذ غارات عنيفة بـ5 صواريخ على مخيمات نزوح غربي خان يونس جنوبي قطاع غزة، مما أسفر عن عشرات الشهداء والمصابين.

وذكرت مصادر طبية أن القصف أسفر عن استشهاد أكثر من 50 مواطنا إضافة إلى عشرات المصابين، وأكد مكتب الإعلام الحكومي في غزة أن من بين الشهداء والجرحى طواقم في الدفاع المدني.

وقال مكتب الإعلام الحكومي إن الطواقم الإغاثية تواصل حتى اللحظة انتشال جثث عشرات الشهداء، والمصابين، من موقع القصف. وأوضح أن هذه المجزرة ارتكبت بينما لا تتوفر مستشفيات قادرة على استقبال هذا العدد من الضحايا.

وتشنُّ إسرائيل منذ 7 أكتوبر 2023 حربًا مدمرة على غزة، خلفت أكثر من 126 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

وتواصل تل أبيب الحرب متجاهلة قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورًا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال إبادة جماعية وبتحسين ظروف الوضع الإنساني الكارثي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة