شقيقة إيلون ماسك: مصر تضم أروع المباني الموجودة في العالم.. فيديو

شقيقة إيلون ماسك: مصر تضم أروع المباني الموجودة في العالم.. فيديو

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شقيقة إيلون ماسك: مصر تضم أروع المباني الموجودة في العالم.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شقيقة إيلون ماسك: مصر تضم أروع المباني الموجودة في العالم.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شقيقة إيلون ماسك: مصر تضم أروع المباني الموجودة في العالم.. فيديو

إيلون ماسك

قالت توسكا ماسك، منتجة ومخرجة أفلام وشقيقة الملياردير أيلون ماسك، إنها لأول مرة تزور مصر، مؤكدة إعجابها بالمتحف المصري، وأنها لم تكن تتوقع بأن يكون أقل من ذلك خصوصًا أن المصريين لديهم أروع المباني الموجودة في العالم.

وأضافت توسكا ماسك خلال استضافتها مع برنامج ‘سبوت لايت’ مع الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة ‘صدى البلد’، أنها شاركت في حملة ‘مانحي الأمل’ بسبب اهتمامها بحقوق المرأة وذلك لإعطاء الأمل للمرأة وتمكينها، بالإضافة إلى تشجيعها المؤسسات التي تجعل العالم أفضل.

وأوضحت توسكا أنها تهتم بأخذ الروايات الأكثر مبيعًا في العالم وتحويلها إلى أفلام.. مشيرة إلى أن فيلمها القادم سيدور حول قصة رومانسية بين نجوم موسيقى الروك.

وفي ختام المقابلة، رددت توسكا بعض الكلمات العربية، مثل ‘شكرا’، و ‘أهلاً وسهلاً’ و’شوفوني على صدى البلد’.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة