باكريت: عام ونصف من انطلاق مشروعنا الخيري في جمهورية مصر

باكريت: عام ونصف من انطلاق مشروعنا الخيري في جمهورية مصر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باكريت: عام ونصف من انطلاق مشروعنا الخيري في جمهورية مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باكريت: عام ونصف من انطلاق مشروعنا الخيري في جمهورية مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /المهرة

قال الشيخ راجح سعيد باكريت، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عام ونصف من انطلاق مشروعنا الخيري في جمهورية مصر في تقديم الخدمات لمرضى لأبناء المهرة الوافدين إلى جمهورية مصر.

 

 

وأشار ‏باكريت بالقول: عام ونصف من انطلاق مشروعنا الخيري في جمهورية مصر المتمثل في توفير الشقق السكنية للمرضى من أبناء محافظة المهرة خلال فترة علاجهم ” والتنسيق مع أطباء متخصصين ومختبرات متميزة في مصر عبر مندوبنا الأخ / محمد البحيري ( ابو رؤية ).

 

 

 

وأكد الشيخ باكريت: وخلال الفترة الماضية لاحظنا جلوس بعض العوائل لأكثر من 3 أشهر الى سنة كاملة, وهذا يؤثر على عملنا الخيري في استيعاب أكبر قدر ممكن من المرضى المستحقين، لذا قررنا تنظيم السكنات، ويستفيد منها عدد كبير من أبناء المحافظة، وهي متاحة لكافة المرضى لمدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر، ونعتذر على تحديد المدة لأجل استيعاب المرضى وإيصال الخدمة للجميع.

 

وأضاف باكريت: نشكر الله أننا تمكننا خلال سنة واحدة فقط, من توفير السكنات لأكثر من ” 1000 ” مريض وصل الى جمهورية مصر للعلاج، ونأمل تقديم المزيد من الرعاية الصحية لأبناء المحافظة ونسأل الله التوفيق والسداد.

 

من: حمدي العمودي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة