أسعار ومواصفات سيارة سوبارو XV كروس تريك 2024

أسعار ومواصفات سيارة سوبارو XV كروس تريك 2024

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أسعار ومواصفات سيارة سوبارو XV كروس تريك 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسعار ومواصفات سيارة سوبارو XV كروس تريك 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعد سيارات سوبارو واحدة من السيارات الأكثر تميزاً في السوق المصري للسيارات، وتعد سيارة سوبارو XV كروس تريك 2024 والتي تصنف ضمن شريحة الطرازات الرياضية SUV من أرخص سيارات علامة سوبارو اليابانية في السوق المصرية.

وتستعرض «الأسبوع»، سعر ومواصفات سيارة سوبارو XV كروس تريك 2024، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم في عالم السيارات عبر الضغط على الرابط هنـــــــــا.

سوبارو XV كروس تريك

مواصفات سوبارو XV كروس تريك 2024

تأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات، بسعة 2000 سي سي، بقوة 156 حصاناً، وعزم دوران 196 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وتتسارع السيارة من وضع الثبات وصولاً إلى 100كم/س في غضون 10.5 ثانية، ونظام دفع أمامي للعجلات.

ويصل ارتفاع السيارة إلى 1600 مم، ويصل الطول الكلى للسيارة إلى 4480 مم، ويصل عرضها إلى 1800 مم.

وتحتوي المقصورة الداخلية لسيارة سوبارو XV كروس تريك 2024 على كماليات مميزة ومنها فتحة سقف، وشاشة ترفيه تدعم خاصية توصيل الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ومكبرات صوتية، وزر تشغيل وإيقاف المحرك.

سعر سوبارو XV كروس تريك 2024

تأتي السيارة للسوق المصري عبر فئة واحدة، وبلغ سعرها نحو 2 مليون و350 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًبقوة 189 حصانا.. مواصفات سيارة شانجان CS75 الجيل الرابع «الجديدة»

أسعار سيارات نيسان 2025 المتاحة في مصر

منها نيسان سنترا وأوبل كورسا.. تراجع في أسعار السيارات بمصر

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة