حزب «تحيا مصر» يضخ دماء جديدة بالمنظومة الإعلامية للحزب

حزب «تحيا مصر» يضخ دماء جديدة بالمنظومة الإعلامية للحزب

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حزب «تحيا مصر» يضخ دماء جديدة بالمنظومة الإعلامية للحزب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حزب «تحيا مصر» يضخ دماء جديدة بالمنظومة الإعلامية للحزب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحت رعاية الدكتور عزت البربري رئيس حزب تحيا مصر إرادة شعب، قررالدكتور خالد عنان الأمين العام لحزب تحيا مصر إرادة شعب، إسناد مهمة التطوير والتحديث والتأهيل التقني والمهني والفني للمركز الصحفي للحزب إلى الكاتب الصحفي أحمد سلامة، الذي يشغل منصب الأمين العام لقطاع الإعلام بمحافظة سوهاج.

وقال الدكتور خالد عنان يأتي ذلك في إطار رؤية الحزب في ضخ دماء جديدة من شباب الصحفيين والإعلاميين بالمنظومة الإعلامية للحزب والعمل علي توسيع قاعدة الحزب الجماهيرية ونشر أهداف ومبادئ الحزب ورفع التوعية والتثقيف للجمهور وأعضاء الحزب بمختلف المحافظات.

واضاف “عنان” أنه يشمل التكليف أيضًا الإدارة الفنية لإعداد وتنفيذ البرامج، وتجهيز تقارير التقييم والمتابعة، والإشراف والربط بين المراسلين في قطاع شمال ووسط الصعيد.

ويأتي هذا القرار في إطار سعي الحزب لتعزيز وتطوير بنيته الإعلامية، وتحسين التواصل والتنسيق بين مختلف فروعه وقطاعاته.

وأشار أحمد بدوي المستشار الإعلامي للحزب والمتحدث باسم الأمانة العامة المركزية للحزب إلي هناك خطة إعلامية للحزب يقوم بتنفيذها من خلال انتقاء أفضل الكوادر الإعلامية والصحفية والوطنية لخدمة الوطن وبناء رؤية واستراتيجية إعلامية تشارك المواطن همومه وتعمل على نقل قضاياه الي المسؤولين والعمل علي حلها من خلال قنوات اتصال وتواجد اعلامي قوي.

وقد أعرب الكاتب الصحفي أحمد سلامة عن شكره العميق لقيادات الحزب على الثقة الممنوحة له، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظنهم، وللمساهمة في تحقيق أهداف الحزب وتطلعاته.

وأكد “سلامة” علي أن هذا التكليف يعكس التزام الحزب بتطوير البنية الإعلامية وتعزيز التواصل الفعال بين مختلف القطاعات.

يذكر أن الكاتب الصحفي أحمد سلامة من الصحفيين البارزين في مجال صحافة الحوادث، وهو من مواليد قرية شطورة مركز طهطا بمحافظة سوهاج، في 25 يناير عام 1988، وحاصل علي بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وتدرج في العمل الصحفي حتي وصل لمنصب نائب قسم الحوادث بجريدة وموقع فيتو، وكتب في أكثر من جريدة ومنها مؤسسة دار الهلال، وموقع مصر الساعة وآخر الأحداث، وجريدة الميدان.

له العديد من المغامرات الميدانية لتغطية الحوادث فى مختلف المحافظات لكشف ملابسات الحوادث من مكان الحدث، وله العديد من الاخبار والتحقيقات والتقارير فى مجال الحوادث، كما شغل الكاتب الصحفي العديد من المناصب فى مجاله السياسي حيث شغل منصب أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن أمانة المرج.

كما تم تعيين الكاتب الصحفي أحمد سلامة أميناً عاماً لقطاع الإعلام بحزب تحيا مصر إرادة شعب بمحافظة سوهاج.

كما أسند حزب تحيا مصر إرادة شعب للكاتب الصحفي أحمد سلامة مهمة التطوير والتحديث والتأهيل التقني والمهني والفني للمركز الصحفي لحزب تحيا مصر إرادة الشعب، والإدارة الفنية لإعداد وتنفيذ البرامج وتجهيز تقارير التقييم والمتابعة والإشراف والربط بين المراسلين فى قطاع شمال ووسط الصعيد.

كما حصل علي العديد من التكريمات بالعديد من الهيئات والمؤسسات و الصحف والمواقع الإخبارية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة