بعد بحث لمدة 3 أيام.. انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقًا بالإسكندرية

بعد بحث لمدة 3 أيام.. انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقًا بالإسكندرية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد بحث لمدة 3 أيام.. انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقًا بالإسكندرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد بحث لمدة 3 أيام.. انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقًا بالإسكندرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعد بحث لمدة 3 أيام.. انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقًا بالإسكندرية

غريق – صورة أرشيفية

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية، اليوم الجمعة، جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا أثناء نزول البحر بشاطئ قرية فينوس، بعد نحو 3 أيام من البحث. وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

كان قسم شرطة برج العرب قد تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ يفيد غرق شاب أثناء نزول البحر بشاطئ قرية فينوس بطريق الإسكندرية مطروح الساحلي.

وعلي الفور انتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين غرق شاب يدعى “محمود عبد الناصر فرج فريج”، 27 سنة، من مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة أثناء نزول البحر بالشاطئ.

وأوضح إيهاب المالحي، قائد فريق “غواصين الخير” بالإسكندرية، أنه جرى العثور على الجثمان على بعد 3 كيلو متر عن موقع الغرق بعدما جرفته الأمواج، مشيرًا إلى مشاركة فريق غواصين الخير في البحث عن الجثمان طيلة 3 أيام كاملة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة