كيف انتصرت المتحدة للرأي العام؟.. كاتب صحفي يجيب (فيديو)

كيف انتصرت المتحدة للرأي العام؟.. كاتب صحفي يجيب (فيديو)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كيف انتصرت المتحدة للرأي العام؟.. كاتب صحفي يجيب (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيف انتصرت المتحدة للرأي العام؟.. كاتب صحفي يجيب (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كيف انتصرت المتحدة للرأي العام؟.. كاتب صحفي يجيب (فيديو)

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

قال الكاتب الصحفي محمد عادل مدير تحرير مجلة روزا اليوسف، تعليقاً على مقال رأي له بعنوان: «كيف انتصرت المتحدة للرأي العام؟»، إنه يبرز انتصار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للرأي العام والقواعد المهنية بعد قرارها بإنهاء تعاقد الكابتن أحمد شوبير، مشيداً بتوقيت القرار.

وتابع «عادل»، خلال مداخلة هاتفية له على شاشة «إكسترا نيوز»: «اختيار الشركة المتحدة للتوقيت المثالي للغاية للإعلان عن هذا القرار، فقرار مثل هذا في مثل هذا التوقيت وبهذه السرعة والحسم، بغض النظر عن الحيثيات، يعكس الاحترام كبير منها للرأي العام».

وأكد الكاتب الصحفي، «أياً كانت نجوميتك وحجمك لا يصح بأي صورة أو شكل من الأشكال أن يتحدى أي شخص الرأي العام، وكابتن شوبير لا يختلف أحد عليه وأنه أحد أعمدة الإعلام الرياضي المصري وله باع طويل في المهنة، وهو ما ذكرته في المقال، وأنه ليدر ومؤثر».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة