تكنولوجيا – البحرية الألمانية لا تزال تستخدم “الفلوبي ديسك” .. وتفكر في تحديثه

تكنولوجيا  – البحرية الألمانية لا تزال تستخدم “الفلوبي ديسك” .. وتفكر في تحديثه

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول البحرية الألمانية لا تزال تستخدم “الفلوبي ديسك” .. وتفكر في تحديثه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البحرية الألمانية لا تزال تستخدم “الفلوبي ديسك” .. وتفكر في تحديثه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحتاج البحرية الألمانية إلى ترقية لأسطولها، حيث تعمل أساطيل مطاردة الغواصات في البلاد على أقراص مرنة قديمة الطراز مقاس 8 بوصات منذ تكليفها في التسعينيات، تحاول البحرية الألمانية الآن إيجاد طريقة لاستبدال نظام الأقراص القديم الذي يعد “حيويًا لتشغيل فئة براندنبورج F123.


ووفقا لما ذكره موقع “engadget”، لن يكون استبدال نظام الأقراص المرنة مهمة سهلة، حيث تتحكم هذه الأقراص في كل شيء تقريبًا على متن السفن من أنظمة تدفق الهواء إلى توليد الطاقة.


كانت شركة Saab مسؤولة عن صيانة أسطول F123 الألماني منذ عام 2021، وهذه المركبات مصممة لمطاردة الغواصات، لذا فهي تحصل أيضًا على ترقيات لأسلحتها وأنظمة التحكم في الأسلحة.


جدير بالذكرأن العديد من المؤسسات والبرامج الحكومية كانت تستخدم نظام الأقراص المرنة لعقود من الزمان وبعد فترة طويلة من خروج نظام تخزين الكمبيوتر القديم من الاستخدام العام، حيث أعلنت الوكالة الرقمية اليابانية في بداية الشهر أنها ألغت استخدام الأقراص المرنة في أنظمتها الحكومية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة