حريق يلتهم 7 افدنة مانجو في الفيوم

حريق يلتهم 7 افدنة مانجو في الفيوم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حريق يلتهم 7 افدنة مانجو في الفيوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حريق يلتهم 7 افدنة مانجو في الفيوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حريق يلتهم 7 افدنة مانجو في الفيوم

حريق يلتهم 7 افدنة مانجو في الفيوم

أحمد وفدي

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق نشب بأرض مزروعة بأشجار المانجو في قرية كفور النيل، بدائرة مركز شرطة أول الفيوم، ما أدى لاحتراق أشجار مانجو مثمرة دون وقوع إصابات بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغاً بنشوب حريق بأرض زراعية مزروعه بأشجار المانجو بقرية كفور النيل.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحريق وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وتبين من المعاينة الأولية نشوب الحريق بأرض زراعية مساحتها 7 أفدانة منزرعة بأشجار المانجو، وأسفر الحريق عن احتراق جميع شجرة المانجو. ورجحت المعاينة الأولية اشتعال النيران بسبب قيام أحد المارة بالقاء سجارة مشتعلة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة