وزير الشئون النيابية يكشف كواليس اجتماع اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة برنامج الحكومة (فيديو)

وزير الشئون النيابية يكشف كواليس اجتماع اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة برنامج الحكومة (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول وزير الشئون النيابية يكشف كواليس اجتماع اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة برنامج الحكومة (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير الشئون النيابية يكشف كواليس اجتماع اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة برنامج الحكومة (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية، كواليس اجتماع اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة برنامج الحكومة في اجتماعها لليوم الثاني.

لجنة برلمانية خاصة 

وأضاف “فوزي” في اتصال هاتفي مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج “التاسعة” المذاع على “القناة الأولى المصرية”، أن هناك لجنة برلمانية مكونة من 42 عضو برئاسة وكيل أول مجلس النواب النائب محمد أبو العينيين.

وأشار إلى أن هذه اللجنة ستكون معنية بدراسة برنامج الحكومة والمحدد بثلاث سنوات، والبرلمان قرر أن يناقشه من خلال هذه اللجنة على مدار 6 أيام تحضر فيه الحكومة على مدار اجتماعين يوميًا يحضره الوزراء المعنيين.

وأشار إلى أن هؤلاء الوزراء يعرضوا ما يتعرض من اختصاصاتهم ويتلقوا أسئلة وملاحظات ويقوموا بتدوينها ويعلقوا عليها ممارسة ديمقراطية محترمة والأسئلة فيها تعمق ودراية بخطط تفصيلية وواقية والردود فيها إلمام بالملفات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة