الداؤودي وباخبيرة يتفقدان مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي بالمنصورة

الداؤودي وباخبيرة يتفقدان مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي بالمنصورة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الداؤودي وباخبيرة يتفقدان مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي بالمنصورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الداؤودي وباخبيرة يتفقدان مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي بالمنصورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد الداؤودي، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة، المهندس محمد باخبيرة، اليوم، مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي في بلوك 10 بالمديرية.

وأطلع الداؤودي والمهندس باخبيرة، على سير عمل المشروع الذي تنفذه المؤسسة، بتمويل من المساهمة المجتمعية والسلطة المحلية بالمديرية.

وأكد الداؤودي والمهندس باخبيرة، على أهمية إنجاز المشروع كونه سيسهم الحد من الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي، وسيسهم أيضا في تحسين الوضع الصحي والبيئي في البلوك.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة