الهيئات التنفيذية لانتقالي مديريات المنطقة الوسطى ينظمون وقفة تضامنية مع قبيلة الجعادنة في قضية اختطاف عشال

الهيئات التنفيذية لانتقالي مديريات المنطقة الوسطى ينظمون وقفة تضامنية مع قبيلة الجعادنة في قضية اختطاف عشال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهيئات التنفيذية لانتقالي مديريات المنطقة الوسطى ينظمون وقفة تضامنية مع قبيلة الجعادنة في قضية اختطاف عشال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهيئات التنفيذية لانتقالي مديريات المنطقة الوسطى ينظمون وقفة تضامنية مع قبيلة الجعادنة في قضية اختطاف عشال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /أبين

نظمت الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريات المنطقة الوسطى بمحافظة أبين، صباح يوم الخميس، في ساحة الحرية بمديرية لودر، وقفة تضامنية مع قبيلة الجعادنة، ومعبره عن الدعم للمقدم علي عبدالله عشال الجعدني.

 

وشهدت الوقفة حضوراً لمختلف أطياف المجتمع، بما في ذلك شخصيات اجتماعية، وقبلية، وأعضاء في المجلس الاستشاري للمنطقة الوسطى. معبرين عن استيائهم الشديد تجاه حادثة الاختطاف، ومطالبين بالإفراج الفوري عن المختطف ومحاسبة المسؤوليين عن هذا العمل.

 

وألقيت خلال الوقفة العديد من الكلمات لرؤساء الهيئات التنفيذية لانتقالي مديريات المنطقة الوسطى والتي شدّدت على ضرورة تضامن الجميع مع أسرة الجعدني ومع قبيلة الجعادنة ككل.

 

واشارت الكلمات الى الرفض القاطع لتسييس القضية وحرفها عن مسارها بعد ان اصبحت رأياً عاماً، والثناء على دور الاجهزة الامنية في محافظتي لحج وابين في متابعة الجناة.

 

وأكد المشاركون في بيانهم المطالبة تضامنهم الكامل مع اسرة المختطف علي عشال وبالإفراج الفوري عن علي عبدالله عشال والدعوة إلى محاسبة كل من المتسببين بخطفه ،والتأكيد على رفض الأصوات التي تحاول زرع المناطقية أو التسلق على قضايا عادلة لغرض زرع الفتنة والأحقاد، والرفض التام للاصوات التي تعمل على زرع المناطقية او التسلق على القضايا العادلة.

 

حضر الوقفة مدير الادارة التنظيمية بانتقالي المحافظة عبدالله برهوت ومدير ادارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية عمر الهارش ومدير عام مديرية لودر جمال صالح علعلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة