إنجلترا تضرب موعداً مع إسبانيا في نهائي يورو 2024

إنجلترا تضرب موعداً مع إسبانيا في نهائي يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنجلترا تضرب موعداً مع إسبانيا في نهائي يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنجلترا تضرب موعداً مع إسبانيا في نهائي يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

برلين ( العاصفة نيوز)

سجل البديل أولي واتكينز هدفا في الوقت القاتل ليقود إنجلترا إلى الفوز 2-1 على هولندا يوم أمس الأربعاء في دورتموند والتأهل للقاء إسبانيا يوم الأحد المقبل في نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 المقامة في ألمانيا.

وتقدمت هولندا بهدف سجله تشافي سيمونز في الدقيقة السابعة ثم تعادلت إنجلترا بهدف للاعب هاري كين من ركلة جزاء في الدقيقة 18.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل لكن البديل واتكينز خطف هدف الفوز لإنجلترا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليهدي بلاده بطاقة التأهل إلى النهائي حيث تلتقي إسبانيا التي تأهلت بالفوز 2-1 على فرنسا أمس الثلاثاء.

وكان المنتخب الإنجليزي قد حقق وصافة النسخة الماضية من يورو بعد الخسارة من إيطاليا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة