أول سناتور ديموقراطي يطالب بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي

أول سناتور ديموقراطي يطالب بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أول سناتور ديموقراطي يطالب بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أول سناتور ديموقراطي يطالب بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /متابعات /أ ف ب

أصبح عضو مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية فيرمونت بيتر ويلش أمس الأربعاء أول سناتور ديموقراطي يطالب علانية الرئيس جو بايدن بـ”الانسحاب من السباق” الرئاسي “من أجل مصلحة البلاد”.

 

وفي مقال رأي نشرته صحيفة “واشنطن بوست” قال ويلش إنّه “من أجل مصلحة البلاد، أدعو الرئيس بايدن إلى الانسحاب من السباق”.

 

وأضاف أنّ “أحدث استطلاعات الرأي تظهر أنّ الخطر السياسي الذي يواجهه الديموقراطيون آخذ في التزايد. الولايات التي كانت حتى الآن معقلنا تميل الآن نحو الجانب الجمهوري”.

 

والأربعاء أصبح مايكل بينيت من كولورادو أول سناتور ديموقراطي ينقلب علناً على الرئيس، قائلاً إنّ بايدن سيخسر إذا بقي في الانتخابات وربما يتسبب بخسارة الديموقراطيين في الكونغرس أيضاً.

 

وقال بينيت لشبكة سي ان ان “اعتقد أن دونالد ترامب على المسار الصحيح للفوز في هذه الانتخابات”، مشيراً إلى أنّ البيت الأبيض “لم يفعل شيئاً” يثبت أنّ لديه خطة للفوز في انتخابات نوفمبر.

 

وبينما يحاول بايدن البالغ 81 عاما إظهار مهاراته القيادية خلال قمة حلف شمال الأطلسي في واشنطن، تصاعدت الضغوط الداخلية عليه للاستقالة بعد أدائه الكارثي في المناظرة ضدّ دونالد ترامب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة