السيطرة على حريق محدود في إحدى غرف العناية بمستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا

السيطرة على حريق محدود في إحدى غرف العناية بمستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول السيطرة على حريق محدود في إحدى غرف العناية بمستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السيطرة على حريق محدود في إحدى غرف العناية بمستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أخبار مصر
  • مـحـافـظـات
السيطرة على حريق محدود في إحدى غرف العناية بمستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا

أثار الحريق

محمد عوف

شهد مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا، حالة من الفزع بين المرضى وذويهم جراء نشوب حريق محدود نتيجة حدوث ماس كهربائي في إحدى غرف العناية الصغرى بالدور السادس، دون حدوث إصابات.

تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطاراً من الرائد محمد تعلب رئيس نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي، بنشوب حريق محدود في إحدى غرف العناية الصغرى بالدور السادس، وتدخلت قوات الحماية المدنية بالمستشفى للسيطرة على الحريق، وتم التعامل الفوري والسيطرة على الحريق المتسبب في الأدخنة وتبين نشوبه نتيجة ارتفاع درجة حرارة كابل أحد أجهزة المراقبة المونيتور.

انتقل لموقع الحريق للمعاينة الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور حسن التطاوي المدير التنفيذي، والدكتور محمد الشبينى المشرف على قطاع الطوارئ ووكيل الكلية، وكافة الأطباء والحماية المدنية ورجال المطافئ وتم إعادة العمل والاستقرار بالكامل بالمستشفى.

وأفاد الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، أنه تم على الفور تم نقل أحد المرضى لغرفة عناية مركزة أخرى مجهز بالعناية المجاورة، ونقل مريض آخر للعناية بمستشفى الجراحات الجديدة وتم تغيير كابل الجهاز ويتم الآن تنظيف الغرفة وإعادة تشغيلها خلال ساعتين من الآن والحالة مستقرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة