عاجل.. القوات الجنوبية بشبوة تحبط هجوماً إرهابياً استهدف موقعاً عسكرياً في منطقة المصينعة

عاجل.. القوات الجنوبية بشبوة تحبط هجوماً إرهابياً استهدف موقعاً عسكرياً في منطقة المصينعة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عاجل.. القوات الجنوبية بشبوة تحبط هجوماً إرهابياً استهدف موقعاً عسكرياً في منطقة المصينعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. القوات الجنوبية بشبوة تحبط هجوماً إرهابياً استهدف موقعاً عسكرياً في منطقة المصينعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أحبطت قوات دفاع شبوة، فجر اليوم محاولة هجوم إرهابي غادر استهدف موقعاً عسكرياً للقوات الجنوبية في بمنطقة المصينعة بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة.

وبحسب مصدر عملياتي فإن عناصر إرهابية تسللت إلى منطقة شعب مذاب وشنت هجوماً بقذائف الـ “آر بي جي” والهاون استهدفت موقعاً ترابط فيه وحدات من قوات اللواء الأول دفاع شبوة في المصينعة.

وأضاف المصدر أن عبوة ناسفة كانت قد زرعت في إحدى الطرقات، انفجرت بمركبة عسكرية تابعة لقوات اللواء كانت قادمة للتعزيز، ما أدى الانفجار إلى استشهاد ثلاثة جنود وإصابة آخرين من أبطال القوات الجنوبية.. موضحاً أن العناصر الإرهابية استخدمت في الهجوم قذائف الهاون والـ “آر بي جي ” والأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة.. قبل أن تلوذ بالفرار تحت وطأة ضربات القوات الجنوبية التي أدت إلى مصرع وجرح عدد من العناصر الإرهابية المهاجمة.

وأكد المصدر أن قوات دفاع شبوة انتشرت في محيط المنطقة لتأمينها في حين تجري عملية ملاحقة وتعقب لتلك العناصر الإرهابية.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة