شبوة.. القوات الجنوبية تتصدى لهجوم إرهابي استهدف موقعاً عسكرياً في منطقة المصينعة 

شبوة.. القوات الجنوبية تتصدى لهجوم إرهابي استهدف موقعاً عسكرياً في منطقة المصينعة 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شبوة.. القوات الجنوبية تتصدى لهجوم إرهابي استهدف موقعاً عسكرياً في منطقة المصينعة  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شبوة.. القوات الجنوبية تتصدى لهجوم إرهابي استهدف موقعاً عسكرياً في منطقة المصينعة ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عدنالاخبارية/شبوة

شنت عناصر من تنظيم القاعدة قبل قليل هجوماً إرهابياً استهدف موقعاً للقوات المسلحة الجنوبية في منطقة المصينعة مديرية الصعيد بشبوة.

 

وبحسب مصادر ميدانية فإن عناصر إرهابية شنت هجوماً على موقعاً ترابط فيه وحدات من قوات اللواء الأول دفاع شبوة في المصينعة، ما أدى الهجوم إلى استشهاد ثلاثة جنود، وجرح آخرين أثناء عملية تبادل إطلاق النار مع العناصر المهاجمة.

 

وأشار المصدر إلى أن العناصر الإرهابية يعتقد بأنها تسللت من مناطق خارج محافظة شبوة التي ترتبط بحدود مع محافظتي البيضاء ومأرب اليمنيتين، الخاضعتين لسيطرة الإخوان ومليشيا الحوثي الإرهابيتين.

 

وأضاف المصدر أن العناصر المهاجمة استخدمت في الهجوم الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة.. لافتاً إلى أن قوات دفاع شبوة تمكنت من صد الهجوم الإرهابي وتواصل عملية ملاحقة العناصر الإرهابية التي لاذت بالفرار جراء المواجهات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة