شطارة يلتقي المدير العام لمعهد العالم العربي الفرنسي في فرنسا

شطارة يلتقي المدير العام لمعهد العالم العربي الفرنسي في فرنسا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شطارة يلتقي المدير العام لمعهد العالم العربي الفرنسي في فرنسا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شطارة يلتقي المدير العام لمعهد العالم العربي الفرنسي في فرنسا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التقى الأستاذ لطفي شطارة رئيس مركز البحوث ودعم القرار لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، بالسيد شوفي عبدالأمير المدير العام لمعهد العالم العربي الفرنسي، في العاصمة الفرنسية باريس.

وخلال اللقاء، هنأ شطارة السيد عبد الأمير لتعيينه مديرا عاما لمعهد العالم العربي في فرنسا، مستعرضاً دور المجلس الانتقالي في إعادة إحياء المؤسسات الثقافية المرتبطة بتعزيز العلاقات الثقافية والأدبية بين الشعوب.

وأكد شطارة على اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بإحياء الثقافات ذات البعد الدولي الإنساني، مشيراً إلى أن افتتاح مركز الشاعر الفرنسي ارثر رامبو، في العاصمة عدن، جاء لإعادة التبادل الأدبي والثقافي بين عدن وباريس كما كان سابقاً.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة