مركز البحوث ودعم القرار يبحث تداعيات النزوح على عدن ويستعرض ما تم إنجازه

مركز البحوث ودعم القرار يبحث تداعيات النزوح على عدن ويستعرض ما تم إنجازه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مركز البحوث ودعم القرار يبحث تداعيات النزوح على عدن ويستعرض ما تم إنجازه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مركز البحوث ودعم القرار يبحث تداعيات النزوح على عدن ويستعرض ما تم إنجازه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقد مركز البحوث ودعم القرار للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، اجتماعًا وقف أمام الاختلالات التي تواجه المجتمع في الجنوب، وتداعيات ظاهرة النزوح في العاصمة عدن على الجانب الأمني والخدمي.

واستعرض الاجتماع، الذي عُقد في العاصمة عدن، برئاسة الدكتور محمد جعفر نائب رئيس المركز، ما ورد في التقرير النصف سنوي للمركز، مسلطاً الضوء على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وتنفيذ التكليفات الموكلة آليه، كما شمل كذلك تقييم أداء المهام ومشاركات منتسبي المركز في الفعاليات المختلفة.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة