غيثان والعميد النوبي يبحثان الأوضاع العسكرية والأمنية بأبين

غيثان والعميد النوبي يبحثان الأوضاع العسكرية والأمنية بأبين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول غيثان والعميد النوبي يبحثان الأوضاع العسكرية والأمنية بأبين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غيثان والعميد النوبي يبحثان الأوضاع العسكرية والأمنية بأبين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بحث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في محافظة أبين، حسن غيثان، مع قائد محور أبين، العميد مختار النوبي، الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة.

وأكد غيثان على أهمية توحيد الجهود لاستتباب الأمن وتعزيز الاستقرار في المحافظة، لمجابهة أي تحديات تهدد الأمن الاستقرار فيها، مؤكدا على أهمية الحفاظ على المكتسبات والانتصارات السياسية التي حققتها القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي على الصعيدين المحلي والدولي تجاه قضية شعب الجنوب. 

وشدد غيثان والعميد النوبي على ضرورة العمل المشترك والتنسيق الفعّال بين القوات العسكرية الجنوبية وأبناء المحافظة لتصدي لأي محاولات لزعزعة الأمن من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية والجماعات الإرهابية.  


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة