الإصابة تؤجل انتقال سيرهو جيراسي إلى بوروسيا دورتموند

الإصابة تؤجل انتقال سيرهو جيراسي إلى بوروسيا دورتموند

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الإصابة تؤجل انتقال سيرهو جيراسي إلى بوروسيا دورتموند والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإصابة تؤجل انتقال سيرهو جيراسي إلى بوروسيا دورتموند، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الإصابة تؤجل انتقال سيرهو جيراسي إلى بوروسيا دورتموند

تأجل انتقال المهاجم الغيني سيرهو جيراسي من شتوتجارت إلى بوروسيا دورتموند، وذلك بسبب مشاكل خلال عملية الفحص الطبي.

وقال دورتموند عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”، اليوم الأربعاء: “خلال الفحص الطبي للاعب سيرهو جيراسي، تم اكتشاف إصابة تحتاج للمزيد من التوضيح”.

ووفقا لتقارير وسائل الإعلام، اللاعب وافق بالفعل على عقد لمدة أربعة أعوام مع وصيف دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن المشكلة تدور حول إصابة قديمة للاعب لم يشف منها بعد.وتعرض جيراسي لإصابة خلال تواجده مع منتخب بلاده غينيا، ويبحث دورتموند الآن عن رأي خبير آخر في إصابة لاعبه الجديد.

ويمكن لعملية الانتقال أن تنجح فقط في حال اتمام الفحص الطبي الثاني، لكن (بيلد) أكدت أن الصفقة ليست معرضة لخطر كبير بعد ما حدث.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة