الدفاع الروسية تعلن القضاء على 2100 عسكري أوكراني في 24 ساعة

الدفاع الروسية تعلن القضاء على 2100 عسكري أوكراني في 24 ساعة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الدفاع الروسية تعلن القضاء على 2100 عسكري أوكراني في 24 ساعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدفاع الروسية تعلن القضاء على 2100 عسكري أوكراني في 24 ساعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الدفاع الروسية تعلن القضاء على 2100 عسكري أوكراني في 24 - الدفاع الروسية تعلن القضاء على 2100 عسكري أوكراني في 24 ساعة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأربعاء القضاء على 2100 عسكري أوكراني وإسقاط عشرات المسيرات والصواريخ أطلقتها قوات كييف خلال 24 ساعة.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية اليومي عن سير العملية العسكرية في أوكرانيا، أن قوات موسكو عززت مواقعها، ودمرت لقوات كييف دبابة ومدافع غربية وأسلحة ومحطتين إلكترونيتين.

كما قالت الوزارة إن قواتها دمّرت رادارًا، و3 منصات صواريخ “هوك” أمريكية ومستودعات لتخزين وتجميع القوارب المسيرة، بالإضافة إلى إسقاط مقاتلة “ميغ 29” و4 صواريخ “أتاكمس” و3 “هيمارس” أمريكية، و4 قنابل “هامير” فرنسية، و55 مسيّرة أوكرانية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة