الفن – مباشرة من قلب الساحل الشمالي.. إطلاق قناة U LIVE لعرض فعاليات مهرجان العلمين – البوكس نيوز

الفن – مباشرة من قلب الساحل الشمالي.. إطلاق قناة U LIVE لعرض فعاليات مهرجان العلمين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مباشرة من قلب الساحل الشمالي.. إطلاق قناة U LIVE لعرض فعاليات مهرجان العلمين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مباشرة من قلب الساحل الشمالي.. إطلاق قناة U LIVE لعرض فعاليات مهرجان العلمين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


مباشرة من قلب الساحل الشمالي، أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة المتحدة لايف U LIVE ، وذلك بالتزامن مع بدء عدد من فعاليات الدورة الثانية لمهرجان “العالم علمين 2024”.


هذا وتطلق القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة U LIVE وتستمر القناة في العمل حتى انتهاء المهرجان في نهاية شهر أغسطس القادم.


وتقوم القناة بتقديم تغطية حية على مدار الساعة للفاعليات الفنية والرياضية والثقافية المختلفة لمهرجان العلمين، بجانب البث المباشر من أماكن مختلفة من مدينة العلمين، لتسليط الضوء الأماكن السياحية المختلفة في المدينة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة